Visit BlogAdda.com to discover Indian blogs مساعدة طبية عاجلة - מידע לאנשים עם מוגבלויות
تخطى إلى المحتوى
Home » הפוסטים באתר » مساعدة طبية عاجلة

مساعدة طبية عاجلة

ل:

موضوع: معالجة / مشكلة متابعة.

السيدات الأعزاء / السادة.

أنا رجل يبلغ من العمر 50 عامًا من منطقة القدس وأعاني من مشاكل عقلية لسنوات عديدة – وأعالج أيضًا بأدوية نفسية.

لكن لعدة سنوات حتى الآن تُركت دون مراقبة الأدوية النفسية التي أتناولها. السبب: توقف الأطباء النفسيين في أقسام الصحة النفسية عن تقديم هذه الخدمة. أعلم أن الأمر يبدو بعيد المنال وسخيفًا تمامًا – لكن للأسف هذا هو الحال.

من ناحية أخرى ، وفي ضوء الصعوبات الاقتصادية التي أعانيها بصفتي شخصًا يعيش على مخصصات الإعاقة من التأمين الوطني ، لا يمكن متابعة طبيب نفسي على انفراد.

وما هو أكثر من ذلك: بعد حادث عمل تعرضت له في بداية عام 1998 وتدهور بطيء ومستمر في صحتي الجسدية منذ ذلك الحين وحتى اليوم ، أواجه صعوبة متزايدة في الوصول جسديًا إلى العيادات للفحص أو العلاج – إذا ومتى كان ذلك ضروريًا . وزارة الصحة وصندوق التأمين الصحي العام الذي أنا مؤمن عليه حالياً لا يقدمان أي رد على هذه الصعوبة.

أنا أبحث عن حل – أحتاج إلى متابعة الدواء على وجه السرعة.

أطيب التحيات،

عساف بنياميني

115 شارع كوستاريكا ،

مدخل أ – شقة 4

كريات مناحيم ،

بيت المقدس،

إسرائيل ، الرمز البريدي: 9662592.

أرقام هاتفي: في المنزل-972-2-6427757. هاتف محمول-972-58-6784040. فاكس – 972-77-2700076.

آخر Scriptum. 1. رقم هويتي: 029547403.

2. عناوين البريد الإلكتروني الخاصة بي: [email protected] أو: [email protected] أو: [email protected] أو: [email protected] أو:   [email protected] أو: [email protected] أو: [email protected] أو: [email protected] أو: [email protected]

3. الإطار العلاجي الذي أنا فيه:

جمعية “رعوت” – هوستل “أفيفيت” ،

شارع ها ابيفيت 6 ،

كريات مناحيم ،

بيت المقدس،

إسرائيل ، الرمز البريدي: 9650816.

أرقام الهواتف في مكاتب النزل:

972-2-6432551. أو: 972-2-6428351.

عنوان البريد الإلكتروني للنزل: [email protected]

الأخصائية الاجتماعية من فريق النزل ، والتي ترافقني إلى السكن المحمي في النزل: السيدة سارة ستورا- 972-55-6693370.

4. يوجد أدناه البريد الإلكتروني الذي أرسلته إلى الدليل في النزل:

يوم الجمعة 13 يناير 2023 الساعة 9:41:49 مساءً بتوقيت جرينتش +2 ، عساف بنياميني [email protected]>  بقلم:

إلى السيد فيردان الزوز ، تحياتي:

الموضوع: ردي على كلامك من يوم 12 يناير 2023:

سيدي العزيز.

بالإضافة إلى ادعاءاتك من 12.1.2023 ، أرفق هنا المنشور الذي كتبته على Facebook حول الموضوع المعني. أسألكم وبكل لغة طلب ألا تضغطوا علي في هذا الأمر. الأطباء النفسيون في مراكز الصحة العقلية لا يتابعون الدواء اليوم على أي حال – وأتجنب الذهاب إلى هناك بدافع الرغبة في حماية نفسي وصحتي – وللسبب نفسه الذي أسألك عنه ، وفي كل لغة أطلبها ، للتوقف عن الضغط عليّ بخصوص هذا !!! اخترت أن ترى الواقع (وهذا ليس “واقعي” !!! هذا هو الواقع الذي يواجهه كل من يأتي إلى مراكز الصحة العقلية).

والآن للحصول على الاقتباس نفسه: 

http://antipsychiatry.org/

ال

مضادات نفسية

الائتلاف-

منظمة دولية لضحايا الاعتداءات النفسية ، أي: الانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان التي يرتكبها الأطباء النفسيون.

هل توجد مثل هذه الحالات في دولة إسرائيل أيضًا؟ أنا مقتنع بأن هناك – والكثير ، بسبب المكانة الفريدة التي تتمتع بها مهنة الطب النفسي ، والتي تميزها عن أي مهنة طبية أخرى.

مهنة الطب النفسي هي المهنة الوحيدة من بين المهن الطبية في إسرائيل ، والتي يتمتع فيها الطبيب أيضًا بسلطات تنفيذية. يمكن للطبيب النفسي ، بقراره ، إرسال المريض إلى المستشفى القسري – وهو ما لا يستطيع أي طبيب في أي مجال آخر من مجالات الطب القيام به ، وحتى في الحالات التي يمكن أن تبرر ذلك حقًا (مثل الشخص الذي أصيب بسكتة دماغية ، والتي الرأي هناك حالات يجب فيها أخذ الشخص للعلاج حتى لو كان في ذلك الوقت ضده ، وهذا لسبب بسيط وهو أن هذا الشخص في تلك اللحظة غير مؤهل لاتخاذ القرارات). على الرغم من أن كل دخول قسري إلى المستشفى يتطلب موافقة الطبيب النفسي اللوائي ، بالنظر إلى أنه في الغالبية العظمى من الحالات ، يكون الشخص الذي يعرف المريض أو الشخص في المجتمع هو الطبيب النفسي في المجتمع وليس الطبيب النفسي في المنطقة. في مثل هذه الحالة ، عندما يكون هناك من ناحية وضع المريض الذي لا يرغب في دخول المستشفى في جناح الطب النفسي ، ومن ناحية أخرى موقف الطبيب النفسي للمنطقة فيما يتعلق بالحاجة إلى الاستشفاء ، فمن الواضح تمامًا أن الطبيب النفسي اللوائي سيتبنى تلقائيًا منصب زميله المهني وليس منصب المريض.

هذا الواقع ، الذي يمنح العديد من الأطباء النفسيين قوة وسلطة غير محدودة ، يتسبب في إرباك الكثيرين منهم ، ونسيان الغرض أو من يعملون من أجله – وكمنتج ثانوي ، أواجه ، بالإضافة إلى العديد من المرضى الآخرين ، موقفًا عدوانيًا ومهينًا بشأن من جانب الأطباء النفسيين. لهذه الأسباب توقفت عن الذهاب إلى مركز الصحة العقلية من أجل مجرد الاعتناء بنفسي وبصحتي. من الواضح تمامًا لي أن طريقة السلوك التي شرحتها هنا لن تسمح بأي حال من الأحوال بأي متابعة أو أي علاج. لسوء الحظ ، يختار الإطار العلاجي الذي أنا فيه في المجتمع تفسير هذا الواقع بطريقة مشوهة وتقديم أشيائي الخاصة ، كما لو أنني اخترت عدم التعاون مع “العلاج” أو “المساعدة” التي يُفترض أنها تُقدم لي هناك. بالطبع لا فائدة من هذا: سيكون من الغباء أن أذهب إلى محطات الصحة العقلية مرة أخرى فقط لأثبت مرة أخرى ما أعرفه بالفعل بناءً على سنوات عديدة من الخبرة التي اكتسبتها للأسف كمريض. بصرف النظر عن ذلك ، فإن حالتي الصحية الجسدية تجعل الأمر أكثر وأكثر صعوبة بالنسبة لي للمجيء جسديًا إلى المحطات للمتابعة – ولا توجد حاليًا إجابة على هذا في إطار الطب العام في إسرائيل. لا يوجد سبب يدفعني إلى بذل جهد والوصول إلى هناك فقط لامتصاص وجع القلب والازدراء الذي ينتظرني في مكانهم. حالة صحتي الجسدية تجعل الأمر أكثر صعوبة بالنسبة لي للمجيء جسديًا إلى المحطات للمتابعة – ولا توجد حاليًا إجابة على ذلك في إطار الطب العام في إسرائيل. لا يوجد سبب يدفعني إلى بذل جهد والوصول إلى هناك فقط لامتصاص وجع القلب والازدراء الذي ينتظرني في مكانهم. حالة صحتي الجسدية تجعل الأمر أكثر صعوبة بالنسبة لي للمجيء جسديًا إلى المحطات للمتابعة – ولا توجد حاليًا إجابة على ذلك في إطار الطب العام في إسرائيل. لا يوجد سبب يدفعني إلى بذل جهد والوصول إلى هناك فقط لامتصاص وجع القلب والازدراء الذي ينتظرني في مكانهم.

أود أن أؤكد أن هذه الاستنتاجات ليست بأي حال من الأحوال متسرعة أو متهورة – فهذه استنتاجات كان علي الوصول إليها بعد تحقيق شامل ومعمق للغاية في هذه المسألة ، وعلى مدى سنوات عديدة.

في البيئة العلاجية التي أكون فيها ، يوجد طبيب نفسي يقوم أحيانًا بأداء واجبات منزلية للمرضى. كان من الممكن أن يؤدي وصولها إلى منزلي إلى تخفيف الضيق إلى حد ما – لكن الجمعية التي أنا منضم إليها ترفض بشدة السماح بذلك – ودون إعطاء أي تفسير أو تعليل لرفضهم.

المرسل هو السيد عساف بنيامينى دير من السكن المحمي في نزل “أفيفيت”.

رقم هويتي: 029547403.

5. طبيب عائلتي:

دكتور براندون ستيوارت ،

“كلاليت للخدمات الصحية” – عيادة البروميناد ،

6 شارع دانيال يانوفسكي ،

القدس ، الرمز البريدي: ٩٣٣٨٦٠١.

رقم الهاتف في مكاتب العيادة: 972-2-5098282. رقم الفاكس في مكاتب العيادة: 972-2-6738551.

6. الأدوية التي أتناولها:

الأدوية النفسية:

I. سيروكويل –

حبتان عيار 300 مجم كل مساء.

Tegretol CR . II –

400 مجم كل صباح. 400 مجم كل مساء.

III. إيفكسور –

150 مجم كل صباح. 150 مجم كل مساء.

7. قائمة المشاكل الطبية التي أعاني منها:

I. المرض العقلي المتلازمة القهرية الوسواس القهري ومرض يعرف بأنه اضطراب فصامي عاطفي.

ثانيًا. التهاب المفاصل الصدفية. تتم مراقبة هذا المرض من قبل العيادة الخارجية لأمراض الروماتيزم في مستشفى هداسا عين كارم.

تتم مراقبي من قبل مدير القسم ، د. هاجيت بيليج.

ثالثا. مشكلة عصبية تعريفها غير واضح. أعراضها الرئيسية: سقوط أجسام من يدي دون أن ألاحظ ، دوخة ، فقدان الإحساس في بعض مناطق راحة اليد ، ومشكلة معينة في التوازن والوضعية.

رابعا. فتق القرص المزمن في الظهر في الفقرات 4-5 – والذي ينتشر أيضًا إلى الساقين ويجعل المشي صعبًا.

V. متلازمة القولون العصبي.

السادس. بداية ظهور علامات مشكلة قلبية منذ الشهر الماضي (أكتب هذا يوم الخميس 22 مارس 2018) – وحتى وقت كتابة هذه السطور ، لا يزال جوهر المشكلة غير واضح ، والذي يتجلى في الصدر آلام معظم اليوم ، صعوبات في التنفس وكذلك في الكلام.

سابعا. ضعف كبير في الرؤية حدث في السنوات الأخيرة (أكتب هذه الكلمات يوم الخميس 3 يونيو 2021).

أنا مجبر على إهمال المشكلة وعدم معالجتها ، وذلك بسبب الضائقة المالية الشديدة كشخص يعيش على مخصصات الإعاقة من مؤسسة التأمين الوطني وبسبب السلوك البيروقراطي المرهق لصندوق التأمين الصحي العام. أنا عضو لا يسمح لي في كثير من الحالات بالحصول على الفحوصات الطبية أو العلاجات التي أحتاجها.

أ. يوجد أدناه بريد إلكتروني أرسلته إلى العديد من الشركات:

ل:

هل لشركتك برنامج منتسب؟

هل يمكنك توضيح ذلك؟

عساف بن يميني.

* 1) عناوين البريد الإلكتروني الخاصة بي: [email protected] و:  [email protected] و:  [email protected] و:  [email protected] و:  [email protected] و: [email protected] و:  [email protected] و: [email protected] و: [email protected]

2) أرقام هاتفي: في المنزل-972-2-6427757. الخلوي-972-58-6784040.

فاكس – 972-77-2700076.

3) عنواني البريدي:

عساف بنياميني

115/4 شارع كوستاريكا ،

حي قريات مناحم

بيت المقدس،

إسرائيل ، الرمز البريدي: 9662592.

4) لغتي الأولى هي العبرية.

5) مواقع الويب الخاصة بي: https://www.disability55.com / و: https://assaf-permalinks.com  و: https://dev-list-in-the-net.pantheonsite.io

 ب. فيما يلي الرسالة التي أرسلتها إلى المدير التنفيذي لمؤسسة التأمين الوطني لدولة إسرائيل ، في تزاي ديارونا شالوم يوم الثلاثاء 24 يناير 2023 الساعة 1:35 مساءً:

للسيد ةيارونا شالوم تحيات:

أنا عساف بنياميني ، معاق يبلغ من العمر 50 عامًا من القدس – ويعيش على مخصصات الإعاقة من مؤسسة التأمين الوطني وعضو في حركة “نيت جابر” – أشخاص ذوو إعاقة شفافة. نحاول في الحركة أن نتصرف نيابة عن مجتمع المعاقين الشفاف – كل هؤلاء الأشخاص الذين يعانون من إعاقات ومشاكل صحية خطيرة لا يمكن رؤيتها من الخارج.

تود مديرة حركتنا ، وهي أيضًا مؤسستها السيدة تاتيانا كادوشكين ، أن تكون معك ، بصفتك المدير العام لمؤسسة التأمين الوطني ، من أجل معرفة ما يمكن فعله لمجتمع المعاقين الذي نحن فيه تحاول أن تتصرف.

هل يمكنك البقاء على اتصال معها؟

أرقام هواتفها هي:

972-52-3708001. و-: 972-3-5346644.

أطيب التحيات،

عساف بن يميني – عضو حركة “نيت جابر” – المعاقون الشفافون.

آخر Scriptum. 1) أرقام هاتفي: 6427757-2-972-. محمول – 972-58-6784040. فاكس – 972-77-2700076.

2) موقع حركتنا:  https://www.nitgaber.com/news  

ج.  فيما يلي العديد من المنشورات التي نشرتها على شبكة التواصل الاجتماعي Facebook:

1)أطلقت شركة إسرائيلية للتكنولوجيا الفائقة مشروعًا جديدًا – “The Demonstration” اسمه.

هذه شبكة اجتماعية جديدة ، حيث يمكنك طلب عروض توضيحية حول مواضيع مختلفة – مقابل رسوم.

الحزمة الأساسية ، والتي تشمل إثارة مواضيع للتظاهرات ، لديها أيضًا خدمات مدفوعة:

دفع خاص مقابل علامات التلويح (في التطبيق يمكنك تحديد معلمات مثل حجم العلامة ، واللون الذي ستُطبع به الحروف ، والرموز ، والرسوم المتحركة ، أو الرسومات ، ويمكنك أيضًا تحديد المادة التي ستظهر منها العلامة المصنوع والمقبض اللازم لحمله. بالطبع ، كل مادة لها أسعار مختلفة).

هناك أيضًا رسوم خاصة مقابل المواجهة مع الشرطة ، ورسوم خاصة لاستخدام مكبرات الصوت ، وغير ذلك الكثير.

يتم تنظيم مظاهرة حاشدة أمام مكاتب شركة الهايتك التي تطور “المظاهرة”: “المظاهرات لا يمكن أن تكون ملكا للأثرياء فقط !!! لا يمكنك فعل شيء كهذا !!! إنه عمل غير أخلاقي! ماذا سيفعل الفقراء الذين يريدون التظاهر والاحتجاج على الظلم الاجتماعي ؟!

رغم كل شيء إلا أن المشروع يكتسب زخماً ونجاحاً كبيراً ، ويخرج موظفو الشركة للاحتجاج وتهديدهم:

“مظاهرتكم غير شرعية !! لم تدفعوا !! نحن نحيل الأمر إلى الإعدام !!”.

“وإلى جانب ذلك ، نحن لا نفهم ماهية الضجة” – كما يقولون في الشركة.

أنت تدفع ثمن سيارة أو ركوب حافلة أو أي منتج آخر – فلماذا لا تدفع أيضًا مقابل العروض التوضيحية؟ ألا تعلم أن المال يجعل العالم يدور؟ “

تشعر السلطات والمكاتب الحكومية في جميع أنحاء العالم بالرضا عن المشروع: “كم من المرح لدينا. سيكون هناك عدد أقل من المظاهرات. وإذا كانت هناك – على الأقل سنجني المال من المشروع. سنفعل أشياء من شأنها أن تزعج الجمهور ، سنجعلهم يخرجون ويتظاهرون – وبعد ذلك سوف نفرض رسومًا. يا له من جمال – لدينا عمل رائع!! “.

مضحك جداً…

2) بتاريخ 23 يناير 2023:

تعرضت دولة إسرائيل في الأشهر الأخيرة لهجوم فيروس غامض (ولا – لا أقصد كورونا).

الأعراض: يصبح الناس أكثر توتراً ، ولا يستمعون إلى أي شخص ، وفي حالات قليلة يتدهور الأمر أيضاً إلى عنف. لكننا على حق: المواطن عميل للدولة – والعميل ، كما نعلم ، دائمًا على حق. يمكنك رؤيته في كل مكان: على الطرق والمسارات ، في المؤسسات التعليمية والمدارس ، في المستشفيات والعيادات ، في وسائل النقل العام (المزيد والمزيد من حالات العنف ضد سائقي الحافلات) وفي المكاتب الحكومية الأخرى والمؤسسات العامة المختلفة – أيضًا في الحدائق العامة و في العراء. بالطبع ، لا يفوت الوباء أعضاء الكنيست أيضًا ، الذين يشتمون بعضهم البعض ويصرخون ويتحدثون بفظاظة مع بعضهم البعض باستمرار.

وباختصار: الناس في كل مكان لديهم “فتيل قصير” – مع استعداد أقل فأقل للتوقف أو الاستماع إلى شخص آخر. في هذا السياق ، من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان سيتم إجراء دراسة من شأنها فحص متوسط ​​الفترة الزمنية في محادثة بين مواطنين إسرائيليين ، والتي تستغرق من اللحظة التي يبدأ فيها الشخص الحديث حتى يقاطعه شريك المحادثة ويتوقف عن الاستماع إلى له. هل ستكون بضع ثوان؟ أو ربما جزء من الثانية؟ وهل سيتم إجراء مثل هذا البحث في أجزاء أخرى من العالم؟ وإذا كان الأمر كذلك ، فهل وضعنا في إسرائيل أفضل أم أسوأ في هذا الصدد مقارنة بالدول الأخرى؟

وحتى إذا لم يتم إجراء مثل هذه الدراسة أو سيتم إجراؤها حول درجة الاهتمام الوطني (وربما يكون من الممكن إنشاء “مؤشر الانتباه” – من أجل مراقبة بيانات انتباه السكان؟) – هل من الممكن تحديد نفس الفيروس الغامض الذي يتسبب في توقف الكثير من الناس عن الاستماع لبعضهم البعض ، ومقاطعة كلمات بعضهم البعض بوقاحة ، والشتائم وتصبح أكثر فأكثر عنفًا؟

من الممكن أنه إذا تم التعرف على هذا الفيروس ، فسوف نتعرف بشكل أفضل على آلية عمله أو من أين يأتي – أو قد نجد طرقًا للتعامل معه.

أم أنه مرض مزمن أو عضال ، فلا شيء سيساعد بعد الآن؟

أعزائي الأطباء النفسيين: ما هو التشخيص هنا؟ ماذا تسمي هذا الاضطراب الجماعي والجماعي؟

أو هل توقفت عن القراءة أو الاستماع في هذه الأثناء؟

مضحك جداً…

3) بتاريخ 23 يناير 2023:

في قسم الطب النفسي تقرر وقف العلاج الدوائي لجميع المرضى دون استثناء.

السبب: سيتم إصدار لائحة جديدة تسمح بفرض غرامات على المرضى الذين يهاجمون أعضاء الطاقم الطبي.

ويقرر القسم فرض الغرامة كعقوبة جماعية على جميع المرضى ، بسبب عدة حالات لمرضى أو أفراد عائلاتهم “لم يتحدثوا بشكل جيد” للموظفين. لا يملك المرضى المال لدفع الغرامة – لذلك قرروا إجراء نوع من “التعويض” مع المدخرات في صندوق القسم الذي سيتم تحقيقه من خلال عدم شراء الأدوية.

هل هذا سيناريو وهمي؟ أم أن الفرق الطبية ستكون قادرة حقًا على اتخاذ مثل هذه الخطوة؟

فأين الخط؟ ما هي الجمل التي يجب عدم قولها للطبيب أو الأخصائي الاجتماعي أو المعالجين الآخرين ، لقول أنني كمريض يجب أن أدفع غرامة؟

في الأخبار أعلنوها بإيجاز – لماذا لم تحدد؟ بعد كل شيء ، يعتبر العنف اللفظي أيضًا نوعًا من العنف وفقًا لطريقة العديد من الأطباء النفسيين – أليس كذلك؟

أتساءل لماذا لم يتم تحديده – قبل وصول المريض إلى الساحة العلاجية ، يجب أن يعرف ما هي قواعد اللعبة ، وما لا يجوز قوله وما هو مسموح به – وأيضًا ماذا يحدث إذا قرر كذا وكذا الأطباء باللجوء إلى هذه الغرامات ظلماً ودون أي سبب ذي صلة أو موضوعي. بالطبع ، قد تكون هناك أيضًا حالات يتم فيها إساءة استخدام هذا لأغراض الانتقام الشخصي أو تصفية الحسابات فقط – وبدون أي مبرر موضوعي أو موقف تعرض فيه الطاقم الطبي للهجوم أو كان في خطر.

هل سنصل إلى موقف يدخل فيه رجال الشرطة أيضًا مقابل كل فحص طبي أو صورة فوتوغرافية أو علاج من نوع أو آخر – بالإضافة إلى الطاقم الطبي؟ وماذا ستكون تعليمات فتح النار في هذه الحالات؟

وبالطبع ، نظرًا لوجود خطر من أن ضباط الشرطة أو الأطباء سوف يسيئون استخدام هذه اللوائح ، فقد يتوصلون إلى استنتاج مفاده أن هناك حاجة لمفتشين من مجلس عام خاص يتم إنشاؤه من أجل منع حالات إساءة استخدام الغرامات الآلية التي سيتم إنشاؤها بالإضافة إليهم.

وفي النهاية ماذا؟ كل فحص طبي سيشمل فريق من المحكمة بأكملها؟

صدمة ومحرجة …

من فضلك اجعلني قائمة / جدول منظم:

عمود واحد من الكلمات المسموح بقولها للأطباء.

في العمود الثاني كلمات لا ينبغي أن تقال للأطباء.

انا حقا احتاجه. سآخذ الرسم البياني لكل موعد مع طبيب أو ممرضة أو أخصائي اجتماعي – وإلا كيف سأعرف؟

أنا أتوسل – أرسلوا لي الطاولة – ليس لدي نقود لدفع الغرامات إلى النظام الصحي.

عنوان إرسال الجدول:

المريض عساف بنيامينى ،

115 شارع كوستاريكا ،

مدخل أ – شقة 4

كريات مناحيم ،

بيت المقدس،

إسرائيل ، الرمز البريدي: 9662592.

أتعهد بما يلي: 1. التأكد من تعليق جدول الكلمات هذا في مكان بارز في كل غرفة من غرف منزلي.

2. أحضر نسخة من هذا الجدول إلى كل ساحة علاجية سأذهب إليها.

3. في محادثة مع أحد أعضاء الطاقم الطبي ، سأستخدم فقط الكلمات التي تظهر في الجدول ويسمح باستخدامها.

4. الكلمات التي لا تظهر في الجدول ، أو الموجودة في عمود الكلمات التي يحظر استخدامها – بعد كل شيء ، من الآن فصاعدًا ، لن يتم نطقها من قبل ، حتى لو كان هذا ضروريًا لغرض وصف واحد أو إجراء طبي آخر.

5. في حالة نسيان المعمودية في المنزل قبل وصولي إلى الطبيب – بعد كل شيء ، بمجرد معرفة ذلك ، يجب أن أتجنب القدوم إلى مكان الفحص أو العلاج.

لذلك أنا أنتظر بفارغ الصبر – أين الطاولة؟

لذا ، أيها الأطباء الأعزاء ، أنتم لا تثقون في شركة بريد إسرائيل (حسنًا – أنا لا أثق بهم أيضًا)؟ يمكنك أيضا أن ترسل لي الجدول بالفاكس

منهم: 972-77-2700076.

أو إرسال بريد إلكتروني إلى: [email protected]

4) فيما يلي المنشور الذي نشرته في 30 يناير 2023:

مريض في جناح الطب النفسي لطاقم التمريض: “عندي الم. أريدك أن تفحصني”.

طاقم التمريض للمريض: “اخرس !!! هذا مستشفى للأمراض النفسية – ليس منزلك. نحن ، نحن وحدنا ، سنقرر العلاج ومتى تشعر بالألم وعندما لا تكون كذلك – ولن تكون كذلك بأي حال من الأحوال. أنت !!! مريض نفسي ضعيف !! “.

مريض يتألم: “لكن هذا مؤلم حقًا ، من فضلك …”.

فريق التمريض: “حسنًا ، ربما لا يفهم هذا المريض ما يقولونه له. سنربطك بالسرير لمدة أسبوع الآن – ولا تجرؤ على إخبارنا أنك تتألم بعد الآن سينتهي التحول قريبًا وسنعود إلى المنزل – وليس لدينا القوة على هرائك الآن !!! ” .

 

5) اليوم ، 30 يناير 2023 – بالضبط 90 عامًا على الحدث التاريخي الرهيب والمريع.

30 يناير 1933 – صعود النازيين إلى السلطة في ألمانيا(الإشارة إلى إدخال ويكيبيديا مكتوب بالعبرية)

وماذا حدث بعد ذلك لا يمكن أن ننساه … 

6) تقوم شركة إسرائيلية ناشئة بتطوير تطبيق يسمى “Professional and Real” – وهو تطبيق يهدف إلى السماح لمستخدميه بالإبلاغ عن مهنيين ينتحلون صفتهم ، وكذلك التعاون مع سلطات الدولة ذات الصلة (سلطة المنافسة ، إسرائيل الشرطة والمحاكم وما إلى ذلك) – إذا ومتى أصبح ذلك ضروريًا.

كم عدد الأشخاص الذين سيشتركون في مثل هذا التطبيق؟

 

د. يوجد أدناه البريد الإلكتروني الذي أرسلته إليه د. هاجيت بيليج من مستشفى هداسا عين كارم:

رسائل إلى د. هاجيت بيليج.  

 [email protected]

 الخميس 26 الساعة 16:28

ل د. هاجيت بيليج تحيات:

الموضوع: طلب استشارة.

سيدتي العزيزة .

في آخر مرة تم فحصي فيها في عيادتك ، أخبرتني أن هناك الآن أدوية جديدة لعلاج الصدفية ، وأنه من الممكن حتى الأشخاص مثلي الذين يعانون من ضائقة مالية شديدة أن يساعدوا الآن جمعية “هافريم لرفوة” لها تقوم بإحالة المرضى في هذه الحالة.

 

بعد ذلك قمت بزيارة طبيب الأسرة – الدكتور براندون ستيوارت – وفهمت منه أنه سيتحدث معك حول هذا الموضوع.

هل تكلمت معه؟

أيضًا ، على حد علمي ، لا يوجد حاليًا علاج يمكنه علاج الصدفية – هل هذا صحيح؟ وإذا لم يكن هذا صحيحًا أو غير دقيق ، فهل يمكنك توضيح خيارات علاج الصدفية اعتبارًا من اليوم؟

في الماضي ، لم أكن أرغب في تلقي العلاج الدوائي لمرض الصدفية نظرًا لاعتبارات أخرى: الاحتمال الكبير للمعاناة من الآثار الجانبية – وفي نفس الوقت فترات مغفرة قصيرة جدًا يمكن تحقيقها ، إن وجدت.

من كلماتك ، فهمت أن هذا الموقف كان صحيحًا منذ 10-15 عامًا (وهو الوقت الذي أخبرني فيه أطباء الأمراض الجلدية الذين تم فحصي معهم عن الموقف الذي ذكرته سابقًا ، ولم يوصوا بالعلاج البيولوجي للأسباب المذكورة) – و لم يعد صحيحًا اليوم.

وبالتالي أود أن أسأل: ما هي فترة التعافي من الصدفية التي يمكنني تحقيقها إذا بدأت في العلاج بأحد الأدوية الجديدة؟ وما هي هذه الأدوية؟

أيضًا ، وإذا كان بإمكان الأدوية الجديدة حقًا أن تسمح لي بتحقيق فترة طويلة من الهدوء في الصدفية دون آثار جانبية شديدة ، وفي الواقع هناك إمكانية

استخدام جمعية “هافريم لرفوة” للمساعدة في تمويل العلاج – في هذه الحالة سأكون مهتمًا بمعرفة الإجراء المطلوب لتلقي العلاج من تعاطي المخدرات.

أطيب التحيات،

عساف بنياميني – مريض في العيادة الخارجية لأمراض الروماتيزم في مستشفى هداسا عين كارم.

آخر Scriptum. 1) رقم هويتي: 029547403.

2) أرقام هاتفي: 6427757-2-972-. محمول – 972-58-6784040.

E. يوجد أدناه البريد الإلكتروني الذي أرسلته إلى “modest.app”:

رسالتي إلى “modest.app”.

ياهو / مرسل

  

 عساف بن يميني< [email protected] >

 ل:

 [email protected]

 الأحد 29 يناير 2023 الساعة 3:49 مساءً

 

إلى: “modest.app”.

موضوع: الأدوات التكنولوجية.

السيدات والسادة الأعزاء.

منذ عام 2007 ، وأنا أشارك في النضال من أجل المعاقين في إسرائيل – وهو نضال معروف بتغطيته على نطاق واسع في وسائل الإعلام أيضًا.

إحدى الوسائل التي نحاول من خلالها تعزيز النضال هي استخدام الأدوات التكنولوجية المختلفة: الكتابة على الشبكات الاجتماعية ، وفتح مواقع الويب ومحاولة الترويج لها وتحسينها ، وإدارة المجتمعات الافتراضية وما إلى ذلك.

سؤالي في هذا الصدد هو: هل من الممكن لشركتك أو مؤسستك أن تقدم أدوات تكنولوجية يمكن أن تساعدنا في كفاحنا؟ وإذا كان الأمر كذلك – في أي مجالات وكيف؟ أطيب التحيات،

عساف بنياميني

115 شارع كوستاريكا ,

مدخل أ – شقة 4

كريات مناحيم ،

بيت المقدس،

إسرائيل ، الرمز البريدي: 9662592.

أرقام هاتفي: في المنزل-972-2-6427757. محمول – 972-58-6784040.

فاكس – 972-77-2700076.

آخر Scriptum. 1) رقم هويتي: 029547403. 

2) مواقع الويب الخاصة بي:https://www.disability55.com/  و:  https://assaf-permalinks.com و:   https://dev-list-in-the-net.pantheonsite.io

 

3) بتاريخ 10.7.2018 التحقت بحركة اجتماعية تسمى Overcome – معاق بشفافية. نحاول تعزيز حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة الشفافة ، أي: أشخاص مثلي يعانون من مشاكل طبية وأمراض خطيرة للغاية لا تظهر بشكل واضح للخارج – إخفاء خارجي يسبب تمييزًا شديدًا للغاية ضدنا.

 مديرة الحركة ، وهي أيضًا مؤسستها ، السيدة تاتيانا كادوشكين ، ويمكن الاتصال بها على 972-52-3708001.

 أوقات الرد على الهاتف: من الأحد إلى الخميس من الساعة 11:00 حتى الساعة 20:00. إسرائيل

الوقت – باستثناء الأعياد اليهودية والأعياد الإسرائيلية المختلفة.

4) إليكم بعض العبارات التفسيرية حول حركتنا ، كما ظهرت في الصحافة: قررت المواطنة تاتيانا كادوشكين ، وهي مواطنة عادية ، تأسيس حركة “التغلب” بمساعدة ما تسميه “المعاقين الشفافين”.

 

حتى الآن ، تجمع حوالي 500 شخص من جميع أنحاء دولة إسرائيل من أجلها

حركة. في مقابلة مع القناة السابعة يوميات ، تحدثت عن المشروع وأولئك المعاقين الذين لا يتلقون المساعدة المناسبة والكافية من الأطراف المعنية ، لمجرد أنهم شفافون.

 

وفقا لها ، يمكن تقسيم المعاقين إلى مجموعتين: المعاقين مع الكراسي المتحركة والأشخاص المعاقين بدون كراسي متحركة. تُعرِّف المجموعة الثانية بأنها “معاقون شفافون” لأنها تقول إنهم لا يتلقون نفس الخدمات التي يحصل عليها المعاقون الذين يستخدمون كرسيًا متحركًا ، على الرغم من تعريفهم بأنهم يعانون من إعاقة بنسبة 75-100 في المائة. وتوضح أن هؤلاء الأشخاص لا يستطيعون كسب عيشهم بأنفسهم ، وهم بحاجة إلى الخدمات الإضافية التي يحق لذوي الكراسي المتحركة الحصول عليها. على سبيل المثال ، يحصل المعاق الشفاف على مخصصات إعاقة منخفضة من مؤسسة التأمين الوطني ، ولا يحصلون على إضافات معينة مثل بدل الخدمات الخاصة ، وبدل المرافقة ، وبدل التنقل ، كما يحصلون على مخصصات أقل من وزارة الإسكان.

 

وفقًا لدراسة أجراها Kaduchkin ، فإن هؤلاء الأشخاص ذوي الإعاقة الشفافة متعطشون للخبز على الرغم من محاولة الادعاء بأنه في إسرائيل في عام 2016 لا يوجد أشخاص جائعون للخبز. وتشير الدراسة التي أجرتها أيضًا إلى أن معدلات الانتحار بينهم مرتفعة.

 

في الحركة التي أسستها ، تعمل على ضم المعوقين بشفافية إلى قوائم انتظار الإسكان العام. هذا لأنها تقول إنهم لا يدخلون عادة هذه القوائم على الرغم من أنه من المفترض أن يكونوا مؤهلين. إنها تعقد عددًا قليلاً من الاجتماعات مع أعضاء الكنيست ، بل وتشارك في اجتماعات ومناقشات اللجان ذات الصلة في الكنيست ، لكنها تقول إن أولئك القادرين على المساعدة لا يستمعون والمستمعون يعارضون وبالتالي لا يمكنهم المساعدة.

 

وهي تدعو الآن المزيد والمزيد من الأشخاص ذوي الإعاقة “الشفافة” للانضمام إليها ، والتوجه إليها حتى تتمكن من مساعدتهم. في تقديرها ، إذا استمر الوضع على ما هو عليه اليوم ، فلن يكون هناك مفر من مظاهرة للمعاقين الذين سيطالبون بحقوقهم والشروط الأساسية لكسب عيشهم.

 

5) عناوين البريد الإلكتروني الخاصة بي: [email protected] و: [email protected]  و: [email protected] و: [email protected]   و:  [email protected] و: [email protected]  و: [email protected]   و:  [email protected] و:  [email protected]

  

6) فيما يلي بعض الروابط لملفات التعريف الخاصة بي على مختلف الشبكات الاجتماعية:

https://www.webtalk.co/assaf.benyamini

https://www.facebook.com/profile.php؟id=100066013470424

https://twitter.com/MPn5ZoSbDwznze

https://www.YouTube.com/channel/UCX17EMVKfwYLVJNQN9Qlzrg

https://www.youtube.com/watch؟v=sDIaII3l8gY

https://anchor.fm/assaf-benyamini

https://assafcontent.ghost.io/

https://www.YouTube.com/channel/UCN4hTSj6nwuQZEcZEvicnmA

https://soundcloud.com/user-912428455؟utm_source=clipboard&utm_medium=text&utm_campaign=social_sharing

 

7) هذه رسالة كتبها محرر الفيلم الإسرائيلي تالي أوهيون على فيسبوك:

18 م

تالي أوهيون

6 أيام

لفيلم وثائقي كانت تعمل عليه في السنوات الأخيرة “Esther Cinema – من المدينة البيضاء إلى جيل Netflix” ،

البحث عن أرشيفات شخصية ، صور فوتوغرافية للأجواء في هامكين في التسعينيات يوم الجمعة ظهراً وبشكل عام ، وكذلك لساحة ديزنغوف في أوائل الثمانينيات ، أطفال الميدان ، “النزوات” الذين اعتادوا التجمع في الميدان .

يرجى الاتصال على انفراد أو عن طريق الهاتف 2846954-52-972

G. أدناه هو البريد الإلكتروني الذي أرسلته إلى “amodat.com”:

رسائل toamodat.com “.

ياهو / مرسل

 

 عساف بن يميني< [email protected] >

 ل:

 [email protected]

 الاثنين 30 في الساعة 13:45

  

  

تيo: “amodat.com”.

 موضوع: البحث عن أفكار وظيفية.

السيدات الأعزاء / السادة.

أنا رجل في الخمسين من العمر من القدس – رجل يعاني من إعاقات وأمراض خطيرة. لسنوات عديدة لم أتمكن من العودة إلى سوق العمل – وبسبب وضعي والقيود التي أواجهها ، يجب أن أبحث عن أفكار غير تقليدية يمكنني من خلالها القيام بذلك – وفيما يلي عدة أمثلة:

1) قرأت عن مشروع يسمى “The Honey Badger” – في إطاره تدير عمالقة التكنولوجيا مثل Google أو Facebook شركة مقاولات مقرها مدينة مانيلا في الفلبين. يتمثل دور الموظفين في هذه الشركة ، أو في شركات المقاولات الأخرى (عدد الشركات العاملة في هذا المجال غير معروف) في إزالة المحتوى الإشكالي (المخدرات ، الدعارة ، الاعتداء الجنسي على الأطفال ، بث عمليات الإعدام أو النشاط الإرهابي ، إلخ) من إنترنت. في عام 2018 ، أنتجت السينما الألمانية الاثنين مايو هانز بلوك وموريتز ريسويك فيلمًا وثائقيًا بعنوان “Internet Cleaners” حول عمل العمال في هذه الشركات.

 

كنت أفكر ، على سبيل المثال ، في العمل في مثل هذا الإطار.

سأشير إلى أنني على دراية كاملة بالطبيعة الهجومية لمثل هذا العمل فيما يتعلق بالمشاركين فيه: وفقًا للمنشورات المختلفة ، مات العديد من الأشخاص الذين عملوا في هذه الوظائف ، أو أصيبوا بأمراض عقلية وجسدية خطيرة جدًا مثل نتيجة التعرض المستمر واليومي للمحتوى الصعب. ومع ذلك ، هذا لا يمنعني ، وهذا لأنه لم يتبق لي شيء لأخسره في حياتي على أي حال – وكما ذكرت لسنوات عديدة الآن ، لم أتمكن من العودة إلى سوق العمل (جميع الخيارات الأخرى تم استنفاد المنظمات أو مجالس العمل أو الاتصال بالعديد من الشركات بشكل مباشر – وعلى مدار سنوات عديدة).

 

2) كما تعلم ، فإن شركات الإنتاج وكتاب السيناريو الذين يصورون مشاهد معينة للأفلام نيابة عنهم يطلقون أحيانًا مقاطع يتم فيها تصوير الجثث أو الموتى على ما يبدو. كنت أفكر في مثل هذه الوظيفة المتمثلة في تصوير الجثث – وهي وظيفة لا تتطلب أي جهد بدني للقيام بها وأيضًا يجب ألا تتدخل الإعاقة الشديدة. أود أن أؤكد أن هذه ليست مزحة أو مزحة من أي نوع – أعني ذلك بكل جدية – وحتى لو كان ذلك ممكنًا ، للوهلة الأولى على الأقل ، سيبدو سخيفًا أو غبيًا.

 

3) سمعت أن هناك مجالًا للتدريب على البرمجيات ، أي: الموظفون الذين يتمثل دورهم في إدخال البيانات في أنظمة تطوير الذكاء الاصطناعي أو التعلم الآلي – عمل معروف بضرورته. من خلال إدخال البيانات ، يتم “تعليم” البرامج كيفية التصرف أو الرد في مواقف معينة.

 

أعتقد أن هذا النوع من العمل يمكن أن يكون حلاً ممتازًا لتلك الحالات التي لا توجد فيها من ناحية القدرة على القيام بعمل بدني أو بذل الكثير من الجهد بسبب الإعاقة الجسدية ، ولكن في نفس الوقت لا توجد معرفة كافية بأجهزة الكمبيوتر للعمل في البرمجة.

 

سمعت أنه يُسمح للسجناء في سجون فنلندا بالقيام بهذا العمل. اعتقدت أنه حتى في مثل هذه الوظيفة كا 

ذلك ممكنًا ويمكنني أن أكون مناسبًا.

 

هل لديك أي أفكار أخرى لوظائف غير عادية حيث يمكن حتى لشخص يعاني من إعاقة شديدة أن يتناسب معها؟

أطيب التحيات،

عساف بنياميني

115 شارع كوستاريكا ،

مدخل أ – شقة 4

كريات مناحيم ،

بيت المقدس،

إسرائيل ، الرمز البريدي: 9662592.

أرقام هاتفي: في المنزل-972-2-6427757. محمول – 972-58-6784040. فاكس – 972-77-2700076.

نص آخر. 1) رقم هويتي: 029547403.

 

2) عناوين البريد الإلكتروني الخاصة بي:[email protected] أو: [email protected] أو: [email protected] أو:  [email protected] أو: [email protected] أو:   [email protected] أو: [email protected] أو: [email protected]   أو: [email protected]

3) السيرة الذاتية – عساف بنيامينى: 

البيانات الشخصية: عساف بن يميني. 029547403.

 

تاريخ الميلاد: 11/11/1972 م. العنوان: 115 شارع كوستاريكا ، كريات مناحيم ، القدس ، إسرائيل.

 

أرقام الهواتف: 6427757-2-972-. محمول – 972-58-6784040. فاكس – 972-77-2700076.

التعليم: 10 سنوات من الدراسة وشهادة الثانوية العامة. الخدمة العسكرية: معفاة لأسباب طبية.

خبرة في العمل:

1998-العمل في RESHET Carpentry (جنوب تل أبيب).

1998-2005 – العمل في المكتبة الوطنية ، ومساعدة الفريق المحترف من أمناء المكتبات في مجموعة متنوعة من المهام.

 

2009-2010-العمل في سلسلة “Avgad” لفرز المجوهرات.

فبراير – مايو 2019 – العمل في شركة HMSOFT للكمبيوتر.

بداية فبراير 2020 – ثلاثة أيام عمل لتوزيع الصحف على المارة في الشارع.

التطوع:

 

نشط في مقار نضال المعاقين. التطوع في مركز استغلال الحقوق التابع لبلدية القدس لمساعدة السكان المحتاجين.

معلومات عامة: مهارات اتصال شفهية وكتابية عالية الدافع والقدرة على الارتجال وحل المشكلات. لدي معرفة طويلة الأمد بمنظمات المجتمع المدني.

أعاني من إعاقة جسدية تمنعني من رفع الأحمال الثقيلة والوقوف على قدمي لفترة طويلة.

ز. أدناه الرسالة التي نشرتها على صفحة Facebook الخاصة بـ “موجو شباك التذاكر“:  

إلى: “بوكس أوفيس موجو”.

إعادة: الفيديوهات الترويجية.

السيدات والسادة الأعزاء.

في 10 تموز / يوليو 2018 انضممت إلى حركة اجتماعية تسمى “Overcome” – معاق شفاف (بالعبرية: תנועת נכים שקופים).

 نحاول في حركتنا تعزيز حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة الشفافة ، أي:

أشخاص مثلي يعانون من أمراض وإعاقات خطيرة ، وفي نفس الوقت يعانون من إنكار الحقوق الاجتماعية على نطاق واسع جدًا بسبب حقيقة أن إعاقتهم أو مرضهم ليس له سمات خارجية واضحة.

نود معرفة ما إذا كان بإمكانك مساعدتنا من خلال إنتاج مقاطع فيديو عنا وتحميلها على الإنترنت – وبالتالي محاولة تحسين رؤيتنا على الويب وتعزيز أهداف حركتنا بهذه الطريقة.

 يعتبر،

 عساف بنياميني

115 شارع كوستاريكا ،

مدخل أ – شقة 4

كريات مناحيم ،

بيت المقدس،

إسرائيل ، الرمز البريدي: 9662592.

أرقام هاتفي: في المنزل-972-2-6427757.

محمول – 972-58-6784040. فاكس – 972-77-2700076.

صاوست سكريبتوم. 1) رقم هويتي: 029547403.

 2) عناوين البريد الإلكتروني الخاصة بي:  [email protected]  و:  [email protected] و: [email protected]  و:   [email protected]

3) المدير الحالي لحركة “نيت جابر” وهو أيضا

مؤسس الحركة السيدة تاتيانا كادوشكين. رقم هاتفها هو 972-52-3708001 – ويمكنك الاتصال بها على هذا الرقم أيام الأحد إلى الخميس بين الساعة 11:00 – 20:00 – باستثناء الأعياد اليهودية والأعياد الإسرائيلية المختلفة. تتكلم تاتيانا ، باستثناء اللغة العبرية ، الروسية أيضًا بمستوى عالٍ جدًا من اللغة الأم. لا أعرف مستوى معرفتها باللغات الأخرى.

 4) يوجد أدناه رابط إلى موقع حركتنا على الويب:

  https://www.nitgaber.com/

5) إليكم بعض الكلمات التفسيرية عن حركتنا كما ظهرت في الصحافة:

 قررت تاتيانا كادوشكين ، وهي مواطنة عادية ، تشكيل حركة “التغلب” بمساعدة ما تسميه “إعاقة شفافة”.

 حتى الآن ، تجمع حوالي 500 شخص من جميع أنحاء دولة إسرائيل للحركة.

 في مقابلة مع القناة السابعة يوميات ، تحدثت عن المشروع وأولئك المعاقين الذين لا يتلقون المساعدة المناسبة والكافية من الأطراف المعنية ، لمجرد أنهم شفافون. وفقا لها ، يمكن تقسيم المعاقين إلى مجموعتين: المعاقين مع الكراسي المتحركة والأشخاص المعاقين بدون كراسي متحركة. تُعرِّف المجموعة الثانية بأنها “معاقون شفافون” لأنها تقول إنهم لا يتلقون نفس الخدمات التي يتلقاها المعاقون ذوو الكرسي المتحرك ، على الرغم من تعريفهم بأنهم يعانون من إعاقة بنسبة 75-100 في المائة. وتوضح أن هؤلاء الأشخاص لا يستطيعون كسب عيشهم بأنفسهم ، وهم بحاجة إلى الخدمات الإضافية التي يحق لذوي الكراسي المتحركة الحصول عليها. على سبيل المثال ، يحصل المعاق الشفاف على مخصصات إعاقة منخفضة من مؤسسة التأمين الوطني ،

 وفقًا لدراسة أجراها Kaduchkin ، فإن هؤلاء الأشخاص ذوي الإعاقة الشفافة متعطشون للخبز على الرغم من محاولة الادعاء بأنه في إسرائيل في عام 2016 لا يوجد أشخاص جائعون للخبز.

 وتشير الدراسة التي أجرتها أيضًا إلى أن معدلات الانتحار بينهم مرتفعة. في الحركة التي أسستها ، تعمل على ضم المعوقين بشفافية إلى قوائم انتظار الإسكان العام. هذا لأنها تقول إنهم لا يدخلون عادة هذه القوائم على الرغم من أنه من المفترض أن يكونوا مؤهلين. إنها تعقد عددًا قليلاً من الاجتماعات مع أعضاء الكنيست ، بل وتشارك في اجتماعات ومناقشات اللجان ذات الصلة في الكنيست ، لكنها تقول إن أولئك القادرين على المساعدة لا يستمعون والمستمعون يعارضون وبالتالي لا يمكنهم المساعدة. وهي تدعو الآن المزيد والمزيد من الأشخاص ذوي الإعاقة “الشفافة” للانضمام إليها ، والاتصال بها حتى تتمكن من مساعدتهم.

 في رأيها ، إذا استمر الوضع على ما هو عليه اليوم ، فلن يكون هناك مفر من مظاهرة للمعاقين الذين سيطالبون بحقوقهم والشروط الأساسية لكسب عيشهم.

  

 6) فيما يلي بعض الروابط لملفات التعريف الخاصة بي على مختلف الشبكات الاجتماعية:

 

  https://www.webtalk.co/assaf.benyamini  

  https://www.facebook.com/profile.php؟id=100066013470424

 https://twitter.com/MPn5ZoSbDwznze0  

  https://www.YouTube.com/channel/UCX17EMVKfwYLVJNQN9Qlzrg

  

  https://www.youtube.com/watch؟v=sDIaII3l8gY

   

 https://assafcontent.ghost.io/

  

 7) نظرًا لأن حركتنا عبارة عن حركة للأشخاص المعاقين الذين يعملون بجد والذين يضطرون في كثير من الأحيان إلى الاختيار بين شراء الأدوية وشراء المواد الغذائية الأساسية – فمن الواضح أن هذا الوضع غير موجود ، ولن نتمكن من الحصول على أي ميزانية إعلانية في المستقبل المنظور. يجب أن يؤخذ هذا في الاعتبار.

ح. روابطي:

1) لاذع السائحين في اسرائيل .. ماذا سيكون .. ومتى تتصرف السلطات في اسرائيل ضد الغشاشين؟

2) تأخذ معك منظمة القمامة استخدم البيئة

3)شركة “سولوثوم تكنولوجيز” – بدائل بلاستيكية صديقة للبيئة

4)جمعية “Give Mouth” – برنامج محمي للشباب بسبب الضعف الجنسي

5) جمعية “ابتسامة صفير” –ربط الشخص الذي يساعد العلاجات النفسية والنفسية المدعومة بذكرى رونيت وولف

6)مجتمع “سوبادا إسرائيل”

 

Print Friendly, PDF & Email